الأربعاء, نوفمبر 30, 2022

مجلة متخصصة برجال الأعمال

من نحن

أول مجلة عربية متخصصة برجال الأعمال  ، تركز المجلة على تسليط الضوء اعلامياً على اهتمامات ومتطلبات رجال الاعمال العرب وبالأخص في الخليج العربي، وتعتبر ابرز مجلة  مطبوعة متخصصة في مجالها ، صدر العدد الأول منها  في بداية العام 2003 ، ومنذ بداياتها حظيت المجلة بثقة رجال الاعمال واصبح لها قراؤها المنتظمون من التنفيذيين وصناع القرار.

صدر منها حتى  الآن 80 عدداً، ويتم طباعة نسخ لتوزيعها على ضيوف المجلة والمشتركين، بالاضافة الى ايداعها في المكتبات الحكوميه في الدول العربيه، كما تتوفر المجلة  للتصفح الكترونياً بطريقة رائعة من خلال الواقع المعزز.

تهدف المجلة الى تعريف رجال الأعمال بنظرائهم حول العالم، وللوصول إلى جمهور أوسع حول العالم، يتوفر مشاهدة المجلة  على موقعنا الالكتروني بالعديد من اللغات العالمية.

تشغيل الفيديو

من يقرأ رجال الأعمال

تواصل  مجلة رجال الأعمال  نجاحها، ويرسخ موقعها في صدارة المجلات المتخصصة ورقياً والكترونياً،  ومنذ إصدار العدد الأول في العام 2003 يتابع رجال الاعمال بحرص المجلة التي تعتبر منبر اعلامي  لاهتمامات ومتطلبات رجال الأعمال في مجلة واحده،  وبحسب احصاءات المجلة، فإن قراء المجلة  بنسختها بالواقع المعزز كالتالي:

75%   رجال الاعمال

18% مدراء تنفيذيون

7%  الاعلام والعلاقات العامة والتسويق